موقع الفرصة

لا يوجد خريطة

إيد بإيد، نبني أمل جديد

هل انت متأكد من انك ترغب بالتطوع لهذا الفرصة؟

لا يمكنك التطوع

حسابك قيد المراجعة سوف يتم تفعيله خلال 48 ساعة

لا يمكنك المتابعة

حسابك قيد المراجعة سوف يتم تفعيله خلال 48 ساعة

إيد بإيد، نبني أمل جديد

عذراً ، هذه الفرصة متاحة فقط للأشخاص المسجلين في المناطق التالية

إيد بإيد، نبني أمل جديد

عذرًا، هذه الفرصة متاحة فقط للأشخاص الذين لا يقل عمرهم عن 15 سنة والحد الأقصى 29 سنة

إيد بإيد، نبني أمل جديد

مشروع حصري

الصليب الأحمر اللبناني قطاع الناشئين والشباب


عذرا, هذه الفرصة متاحة فقط لمتطوعي الصليب الأحمر اللبناني قطاع الناشئين والشباب اذا كنتم أحد المتطوعين المنتسبين لهم, الرجاء الاستمرار في الخطوات التالية:


  
إيد بإيد، نبني أمل جديد
عدد ساعات التطوع 4
يوم التطوع  2024-06-14
أيام الجمعة
الساعات من 15:00 الى 19:00

الحد الأدنى للعمر

15 سنة

الحد الأقصى للعمر

29 سنة

وسائل النقل غير متاحة


انتهى موعد تقديم الطلبات


أهداف التنمية المستدامة

  
المعرفة المكتسبة من هذه الفرصة
تحديد التحديات المراد مواجهتها ، أي المشاكل المجتمعية التي تم تحديدها، ومن الفئة المتأثرة وما هي الانعكاسات على المجتمع.

يمكن أن تحسن هذه المبادرة بشكل كبير من نوعية حياة المستفيدين، مما يعزز ثقتهم بأنفسهم واحترامهم لذاتهم، خاصة في المواقف المهنية أو الاجتماعية. كما تتيح هذه المبادرة للمستفيدين تخصيص مواردهم المالية المحدودة نحو احتياجات أساسية أخرى مثل الطعام، والسكن، والرعاية الصحية، والتعليم. وأخيراً، يساعد هذا الحدث في زيادة الوعي بالقضايا مثل الفقر، والتشرد، والحاجة إلى ممارسات العيش المستدام. وهذا ما ينعكس ايجابا على دور المتطوع الذي ينمي حس المسؤولية لديه تجاه مجتمعه والقدرة على التعاطف مع صون كرامة المستفيد.


متطلبات الفرصة
شرح الحل الذي يقدمه الفرصة وكيف سيقوم بمعالجة التحديات المذكورة في القسم السابق.

المتطوعين حاضرين في الأقسام المختلفة لمساعدة المستفيدين


خطة الفرصة التطوعية
تتضمن شرح عن النشاطات والخطوات اللازمة لتنفيذ الفرصة مع توضيح المدد الزمنية والكلف لكل نشاط وللفرصة كاملا، حيث أن تزويد هذه المعلومات بدقة يعكس مدى مهنية القائمين على الفرصة وخبرتهم في مجال العمل المجتمعي.

هذا النشاط عبارة عن حملة تستمر لمدة أربع ساعات في ثانوية رضوان العيتاوي_المريجة_الرادوف في الضاحية الجنوبية لبيروت، وستكون مفتوحة للجمهور ليدخلوا ويتسوقوا للحصول على الملابس التي يحتاجونها. سيشبه هذا النشاط تجربة البازار المفتوح، حيث ستوضع الطاولات في ساحة مدرسة لعرض جميع الملابس التي سيتم تقسيمها بناءً على العمر والجنس. سيحصل المستفيدون عند الدخول على قسائم لاستخدامها كعملة للتبادل مقابل الملابس التي يختارونها. من المتوقع أن يقوم المتطوعون بإعداد الموقع قبل ساعة من بدء الحدث.للاستفسار التواصل على الرقم التالي 71271087


لا يوجد تعليقات